منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - الرقص
الموضوع: الرقص
عرض مشاركة واحدة
قديم 20-10-2003, 04:12 AM
  #28
روومانسية
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Oct 2003
المشاركات: 14
روومانسية غير متصل  
صحيح كلام سمسمة وانا معك
احس انها شوي صعبة قدام الحريم ماسهل منه ونبدع
اما قدام الزوج .... اعتقد على حسب الزوج واهمية الرقص عنده