منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - انجرحت بفقد والدي وزوجي المستشارة الصائمة لله
قديم 31-07-2015, 03:01 PM
مجروحة بصمت
عضو جديد
مجروحة بصمت غير متصل  
انجرحت بفقد والدي وزوجي المستشارة الصائمة لله

السلام عليكم

لدي مشكله لو اجلس سنين لكي احكي لن يحس بي احد ولكن ما ساحكيه الان فقط مجرد فضفضه من عبء الحياه ومشاكلها
توفي ابي وكان عمري 10 سنوات وانت الاخت الكبرى لي اخوتي .. وعشنا مع امي وكانت تعمل ليلا نهارا لي تسعدنا ولا تحسسنا بفقد ابونا .. وعند السادسة عشر من عمري توفيت امي واخي الصغير .. وفقدناها تسبب في كسرنا .. وبعدها تولت عمتي واخذتنا عندها ورايت اسوء ايام وكانت جحيم بسبب سوء تعامل عمتي معنا انا و اخوتي الصغار .. وبعد 3 سنوات ذهبنا الى منزل عمتي الثانية .. نعم كان هناك مضايقات ولكنها كانت اهون بكثيييير من الاجرام الذي رايناه من العمه الاولى .. وبعد مده من الزمن ودخولي الجامعه في دولة اخرى .. اتى رجل وقال وطلب الزواج مني .. ولكن بعد جهد جهيد تمت الموافقه من اهلي وبعد الخطوبة بشهرين اصبح يردد انا لا اريدك انا لا احبك ولكني اصريت لانه وقف دراستي في نصف المشوار وكان يهتم ويدلعني .. واستغربت لماذا يريد ان يفسخ الخطوبة وكان يتسبب لاي مشكلة لكي يفسخ الخطوبة وكنت ارفض .. عندما اتذكر انني لا اريد ان ارجع ل اهلي وارى الذل والهوان والتعب والقهر .. وتزوجته وياليت لو لم اتزوجه تعبت وتعب وانقهرت من ذلك الزوج الجاف .. يعاملني بعنف ويضربني ويهزئني ولا يحترمني ويتلفظ بالفاظ كبيرة واكتشفت بعد مدة انه ما زال يحب حبيبته القديمه .. وكان كثيرا ما يقارني بها ويذكر اسمها امامي .. تعبت تعبت لا صراخ ولا عتاب ينفع .. وخفت ان اشكي لي عمي وخالي لاني اصريت على الزواج به كنت احبه .. ولكن بعد الزواج وسوووء معاملته كرهته ونحن لم نتم سنه وحملت والان انا لا اعرف ماذا افعل ؟!