منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - ظاهرة سلبية نسائية
عرض مشاركة واحدة
قديم 27-12-2004, 08:32 AM
  #2
هانديا
عضو المنتدى الفخري
تاريخ التسجيل: Jul 2004
المشاركات: 2,894
هانديا غير متصل  
بصراحه انا من النوع اللي يتأخر في الخروج

لأن زوجي مايدق علي قبل وما أدري الا وهو عند الباب ..

ودائما يقول لاتطلعين الا بعد ما تنتبهين للأولاد وخصوصا في البرد

يعني ما أستعجل بالطلعه على حساب أني أهمل في اجانب العيال

وبصراحه الله يجزاه خير لأني أطلع وأنا مرتاحه مو أطلع بسرعه كأن السياره بتطير ..

واللحين بعد ماعرفت موعد قدومه أجهز نفسي قبل بوقت لأني أحترمه ولا أبي أهينه في الوقفه عند الباب ..
__________________

أخصائية التجميل : HANDEA
سبحانك اللهم وبحمدك ..