بصراحه انا من النوع اللي يتأخر في الخروج
لأن زوجي مايدق علي قبل وما أدري الا وهو عند الباب ..
ودائما يقول لاتطلعين الا بعد ما تنتبهين للأولاد وخصوصا في البرد
يعني ما أستعجل بالطلعه على حساب أني أهمل في اجانب العيال
وبصراحه الله يجزاه خير لأني أطلع وأنا مرتاحه مو أطلع بسرعه كأن السياره بتطير ..
واللحين بعد ماعرفت موعد قدومه أجهز نفسي قبل بوقت لأني أحترمه ولا أبي أهينه في الوقفه عند الباب ..
__________________
أخصائية التجميل : HANDEA
سبحانك اللهم وبحمدك ..