منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - ماما حبيبة قلبي ... و ماء زمزم ..
قديم 10-09-2015, 12:27 PM
*علو الهمه *
VIP
*علو الهمه * غير متصل  
رد: ماما حبيبة قلبي ... و ماء زمزم ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mimi123 مشاهدة المشاركة
و الله يا سقيا أحيانا بقول لو قدر الله هذا المرض لي ... لكنت ربما أقوى من ذلك ..

و لكن ماما تخاف جدا عندما تسمع ان فلان مصاب بمرض ما .. تخاف كثيرا من حديث الموت و ما يحصل بعد الموت .. حساسة جدا .. رقيقة جدا .. ليست قوية أمام المصاعب ..

بس بتصدقي يا سقيا أنها حقيقة أن الله لما يبتلي الانسان يعطيه معاه الصبر !

و لا مرة شفت الماما قوية متل هالايام .. هي أحيانا بتصبر البابا و بتقويه لما تشوفه عم يبكي ...

دايما أنا لما بتصل عليها بحاول غيرلها جو ..اضحك معها و اسمع ضحكتها .. .. الله يحفظها من كل سوء و يحفظك حبيبتي سقيا ..

بالنسبة للأكل .. انا مش سامعة عن القشطة .. بس لما اخدت دورات بلبنان عن الماكروبيوتيك و التداوي عن طريق الاكل و الطب البديل.. وقتها علمونا أنه مريض السرطان لازم يوقف السكر و اللحوم و منتجات الالبان مباشرة .. و يكثر من أكل الخضار و الفوكه ... فعلا في كتير ناس تعافو ..
أنا لما انزل ان شاء الله علبنان بدي حاول اعملها نظام اكل .. بس يا رب تطاوعني و تمشي عليه ..

حبيبتي سقيا بشكرك و بدعيلك من قلبي .. و اذا بدك مساعدة باللغة الفرنسية أانا جاهزة .. انا معي الجنسية الفرنسية و بحكيها بطلاقة ..
الله يحميكي و يحفظك من كل سوء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

حبيبة قلبي ميمي بحس بالماما كتيير، لازم تحكي مع البابا بأن يكون قوي أمامها

وسبحان الله يعطي للمريض قوة وصبر وصمود..

السرطان ليس من كل أصيب به انتهت حياته بالعكس بتكون مرحلة صح فيها ألم ووجع من الكيماوي لكن في منح كتيير..

لاتحسسوا ماما بأنه هيدا شيء خطير بالعكس مثل أي مرض بدو وقت ليروح..

دوما خليها على وردها أذكار الصباح والمساء والصدقة لها دور عجيب سبحان.

والأكل بإذن الله بتمشي عليه ولو مشيت عليه بدي أحكي معها من جد نفسي أكون معها بس أهل بها تضحك مو مثلك انتي ضعفت : )

و اقرئي عن فاكهة الجرافيولا وفيه أبحاث عليها..

كل يوم تقرأ سورة البقرة أو الشريط جنبها والرقية..

ميمي لي طلب إذا رحتي لبنان اعطيها بوسه مني مو منك وبلاش غيرة على رأسها وبدها وخدها..

وأي شيء باللغة سأطلبه منك...

كلما تعبت نفسيتك رد دي الحمدلله رب العالمين واحمدي الله بأن أكتشف حديثا..

بحبك كتييير الله لايحرمني منك.