منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - إكسسوار على حرفكِ .. يالله .. كل وحده تدور وين حرفها ..؟
الموضوع
:
إكسسوار على حرفكِ .. يالله .. كل وحده تدور وين حرفها ..؟
عرض مشاركة واحدة
28-12-2004, 09:00 PM
#
8
alhanoof
شمعة المنتدى التى لاتنطفئ
تاريخ التسجيل: Jan 2004
المشاركات: 4,250
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هانديا
تسلمين ياهنوفه ..
أولا أعترفي ان هذي الحركه مو تسحيبه عشان تعرفين أسمائنا الحقيقية
ثانيا .. ياحرام أنتي بتبدين وانا باقي علي الأربعاء والسبت والأحد وأخلص
يعني بخلص قبلك
الله يوفقك وترجعين لنا بقووووووووووه زي العاده
ههههههههههههههههههههههههههههههههه ... صدتيني
....!!
وبعدين ليه تقهريني بخصوص الاختبار
... أنك بتكملين وأنا ببدا
.... الله يسامحك
...
[أضحك معاك ياعمري
.. ياويلك لوزعلتي علي
.. تراني مش مقدمه الاختبار
] ..
والله يوفقك يااااااااارب وتبشرينا بشاره الخير والفرح يااااااااارب
...
تسلمين ياحبيبتي على مرورك اللي يشرفني كثير كثير
....
alhanoof
مشاهدة ملفه الشخصي
زيارة موقع العضو alhanoof!
البحث عن المشاركات التي كتبها alhanoof