منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - زوجتي تريد ان اسجل نصف -تم الطلاق 39
الموضوع
:
زوجتي تريد ان اسجل نصف -تم الطلاق 39
عرض مشاركة واحدة
02-10-2015, 01:57 PM
#
32
Rudi
موقوف
تاريخ التسجيل: Apr 2015
المشاركات: 857
رد: زوجتي تريد ان اسجل نصف البيت بإسمها!
كلام فاضي عدم شعورها بالأمان
الزوجة العاقلة ما تطلب طلب زي هذا يخلي الناس يفكرون فيها بطريقة غريبة
ما استحت من زوجها بكيفها طيب اقل شيء تستحي من اللي تعب ع الشقة ابو زوجها
انسى طلبها
Rudi
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها Rudi