عضو الهيئة الطبية - مستشار طبي
تاريخ التسجيل: Nov 2014
المشاركات: 651
رد: زوجتي تريد ان اسجل نصف البيت بإسمها!
وليش عدم شعورها بالامان ! يخليها تبي البيت !
مو اهلها موجودين وبيتهم مفتوح لها.. مو اغلب البنات يقولو اهلي عزوتي واهم من زوجي !
==
مو كل البنات ينفعون زوجات وفيه كثيير ما يقدرون الحياة ويخربون بيوتهم بايديهم .