منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - زوجتي تريد ان اسجل نصف -تم الطلاق 39
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-10-2015, 01:58 PM
  #33
ياسر !!
عضو الهيئة الطبية - مستشار طبي
تاريخ التسجيل: Nov 2014
المشاركات: 651
ياسر !! غير متصل  
رد: زوجتي تريد ان اسجل نصف البيت بإسمها!

وليش عدم شعورها بالامان ! يخليها تبي البيت !
مو اهلها موجودين وبيتهم مفتوح لها.. مو اغلب البنات يقولو اهلي عزوتي واهم من زوجي !
==

مو كل البنات ينفعون زوجات وفيه كثيير ما يقدرون الحياة ويخربون بيوتهم بايديهم .