منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - زوجتي تريد ان اسجل نصف -تم الطلاق 39
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-10-2015, 02:08 PM
  #35
VANITY
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Sep 2014
المشاركات: 2,440
VANITY غير متصل  
رد: زوجتي تريد ان اسجل نصف البيت بإسمها!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهره مشاهدة المشاركة

لا أرى أن الموضوع له علاقة بافتقاد الأمان.


في السابق قالت (أنا مب خدامة عندك) .. والآن (الزواج شراكة)

هي معتقدات في ذهنها.
شخص حاسة انه في احتمال ممكن يطلق باي لحظة او بايع او حاسة انه مو متمسك باي طريقة حتى لو ماتكلم.. وش اقرب شي تضمنين فيه نفسك؟ مو شي مادي؟

بالنسبة للشراكة فالمفهوم عندها مشقلب اذا فعلا الفكرة بهذا الشكل 😂
__________________
اختلافي عنك لا يعني اختلافي معك