اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاطى الراحة
تصرفاتة هذي ماجت الا بعد ما سكنتو عند اهلك؟ تقريبا.. قبل كان يزعل يعصب بس مو لهالدرجه.. الحين صار يلعني وكانه كارهني
كيف علاقتة مع اهلة وخاصة اخوة؟
علاقته مع اخوه قاطعنه ابد مافي تواصل بينهم.. ابوه حاول يصلح بينهم بس زوجي مارضى وباءت محاولاته بالفشل
وهل يزورهم؟ نعم يزورهم بين فترات واكثر وقته يقضيه مع والدته عند الزياره
واذا كان يزورهم ينبسط عندهم؟ ماعرف والله ينبسط ولا لا لان يوم انا ازور اهله هو مايكون موجود .. يعني انا ازورهم لحالي وهو لحاله
بصراحة تغير المزاج من فترة الي اخرى معناتها هالشخص يعيش
تحت ضغط ولكنة كتوم
|
انا اعترف هو مضغوط دوام وبيت والبيت الي قاعد يبني .. بس انا احاول اخفف عنه ما اطلب منه شي والله طلبات عيالي مدارس واجبات مكتبه مشاريع ومقاضي البيت الضروريه انا اوفره يوم هو فالدوام والله ماضغط عليه .. هو من نفسه يي يقولي بودي سيارتك للوكاله حق التجيك ويوم يودي يرجع لي شخص ثاني ويوم اقترحت عليه قلت له ابا سياره قال اوكي واشترا والحين على كل دقه وعلى كل شي يسويه لي يعصب ويتنرفز .. تعبت