منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - حياتنا صارت جحيم حلت الرد99
قديم 25-05-2016, 11:32 PM
سموره ☆
عضو جديد
 الصورة الرمزية سموره ☆
سموره ☆ غير متصل  
رد: حياتنا صارت جحيم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طمووحه مشاهدة المشاركة
يردها لك فقط
يوم تقوليله تتمنن علي

تحملي كمان طبيعي ما بيرضى بسرعه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريتاج2016 مشاهدة المشاركة
خلاص اعتذرتي لاتعتذرين اكثر .. المهم خليك ع طبيعتك هذي وطبعك الجديد ومهتمه بكل شي و اكشخي و اذا خلصتي من العذر اكشخي له حق ليله حلوه وبعدها تتصالحون ان شاء الله .. لان انا زوجي كذا عنيد لما يزعل واحيانا اعتذر مايقبل و اجلس اكشخ وبعدها نتصالح .. انتي استغلي هالنقطه و اسفه على الجرأه شوي بس اتكلم لمصلحتك ومن واقع تجارب مريت فيها وتخلصت من الزعل بهالطريقه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لست كغيري* مشاهدة المشاركة
ياحبيبتي ذكرتيني فيني قبل .. كنت ازعل زوجي وبعدين أرجع أعتذر منه .. وبعدين ارجع ازعله وبعدين أرجع أعتذر منه .. الين ماصار خلاص ماعاد يثق في اعتذاراتي ومايصدقها .. بس لما تغيرت وصرت ماازعله وماأزعل منه الا على الشديد القوي وهو لاحظ تغيري صار يداريني ويشتري خاطري .. واذا زعلت من شيء يبرر لي موقفه .. هذا اللي يحتاجه زوجك مايبي اعتذار بالكلام يبي اعتذار بالفعل .. يبيك تتغيري .. والله العظيم اني وأنا أقرأ تصرفاتك تضايقت وارتفع ضغطي بالرغم إن مالي في كل اللي يصير كيف عاد زوجك وشريك حياتك ..

لما رجع من الدوام وكنتي أنتي مغيرة في البيت ليش طلبتي رأيه؟؟ خليه هو يلاحظ من نفسه ويشكرك من نفسه .. لاتتطلبين منه يلاحظ ولاتطلبين منه يشكرك .. خليه هالشيء يجي من نفسه .. وماراح يجي كذا بين ليلة وضحاها .. يحتاج وقت الين مايتعود زوجك على سمورة الجديدة والين مايتأكد من تغيرك .. لانظني انه راح يرضى بسرعة لازم يلاحظ تغيرك ومن نفسه حتلاقيه تغير معك صدقيني ..

طموحه شكراا لك عزيزتي ... اكيد سأتحمل واضبط نفسي ربي يكرمك ...

ريتاج للحين على طبيعتي وانا سألته لاني فرحه بهالشي ولاني برضو ابغى الفت انتباهه عشام دايما اذا شاف شي غلط يقول ليه هذا عليه غبار وليه وليه اما اذا كان نظيف مايتكلم فحبيت اوريه هالشي... شكراا لك عزيزتي

لست كغيري .. صحيح انا كذا ازعل واعتذر وان شاء الله اتغير مثلك ربي يكرمك شكراا لك عزيزتي

فأجبر خَاطري .. بفيّض نعَمك ❤ ....