منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - اسرة على شفا الانهيار حلت الرد 148
قديم 30-05-2016, 02:21 AM
ظمئان حب
عضو نشيط
ظمئان حب غير متصل  
رد: اسرة على شفا الانهيار

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naadha مشاهدة المشاركة
من كلامك اعتقد أنكم تعيشون في بيئة محافظة نوعا ما و في منطقة صغيرة او منعزلة و اي محاولة عقاب رح ينكشف الامر بين الناس
اسبق حسن النية اخي الكريم
حسب ما ذكرت من مميزات زوجتك و كذلك أنكم تسكنون مع الأهل فاعتقد انها ما وصلت لغير الكلام و الله اعلم
كذلك قلت ان اخوانها قالو لك هذا عرضنا و انت تزوج و رح تلاقي الف امرأة .....🌺🌺🌺🌺هل أخبرتهم بما حدث و كيف كانت ردة فعلهم ؟
اخي انت نعم الرجل و احنا في زمن بدا الرجال بالانقراض فبارك الله فيك
حاشا من لمح انك ناقص نخوة اوووو في ردوده و لا اضن انه يقصدك لذاتك بل يستنكر كيف هتكت حرمةالله
🌹🌹🌹🌹🌹
كل ما تمر به هو مرحلة ما بعد الصدمة 😔😔😔الله يقوي قلبك و لا تستسلم و تطلق العنان لخيالك
استخرج فاتورة الهاتف و تأكد بنفسك من يكلم من و في اي وقت و اعمل ما يريح ضميرك و تساؤلاتك
لا تخلي مدخل للشيطان يخرب كل العائلة و يشتتها و يخليها فريسة سهلة في زمن كثرت فيه الذئاب
انا مع المسامحة و بدا صفحة جديدة بعد العقاب لسبب انك ذكرت ميزات زوجتك و هي ميزات فتاة صبورة و متحملة و تخاف الله في من تعاشر سواء اهلك او انت او اَهلها ، و ممكن طيبتها الزائدة عن الحد و حل عمل الخير هو ما خلاها تكلمه و تستمع له بحسن نية و هو استغ هذا
اسأل الله ان يربط على قلبك
نحن في منطقة محافظة نعم والمشاكل من هذا النوع تكاد تكون نادرة جدا والمنطقة منعزلة يعني الجميع يعرف الجميع
اما عن ردة فعل اخوانها فلم اخبرهم بكل شي فقط اعطيتهم التسجيل اللي مسكته عليها في البداية وكانت ردة فعلهم انهم فهمو الامر بصورة اوضح مما فهمت انا يمكن لانهم اكبر مني وحاولو يسندوني ويوضحو لي الا اني لم استوعب ووجدت في نفسي عليهم لان واحد منهم قال لي انضحك عليها باسم انه يحبها وبكلام معسول وبعض النساء تضعف امام مثل هذا الكلام ونحن سنأدبها وحقك علينا حتى اذا لم تردها نحن سنزوجك ان شئت اليوم قبل الغد فظننت حينها انه مجرد اتهام جاهز لاخته لذلك خفت عليها منهم وارجعتها في نفس اليوم