منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - تنصحوني اتطلق من زوجي ؟!!
عرض مشاركة واحدة
قديم 17-08-2016, 10:04 PM
  #22
-مسك الليل-
المشرف الذهبي
 الصورة الرمزية -مسك الليل-
تاريخ التسجيل: Jun 2016
المشاركات: 2,661
-مسك الليل- غير متصل  
رد: تنصحوني اتطلق من زوجي ؟!!

شكلك تعبانة كتير 22 سنة وثلاث أطفال!!

مشكلتك الحقيقية:

اعتقد انك تطمحين للعيش والاستمتاع مثل البنات الي بعمرك بلا مسؤوليات بلا تعب لكنك تعرفين ان التخلي عن أولادك لا يمكن فبتفكري انك على الاقل تتخلصي من قيد الزواج.. وبذلك تنطلقين في الحياة الي المفروض وحدة بعمرك بتعيشها..

اريد ان انبهك ان مسؤوليتك العظمى هم الاولاد، حتى لو تطلقتي مافي لا انطلاقة ولا استمتاع زي ما بتفكري، أي دراسة و أي راحة وأولادك صغار؟ القيد الكبير هم أولادك هم الي يصحونك متى ما أرادو وما تقدري تطلعي بسببهم ويمرضو وتسهري وياهم و تقابليهم طول اليوم هاد بدو هاي وهاد بدو هاي وهاد بيحب ياكل هاي وهاد لازمو اكل ثاني..

التخلص من زوجك ماراح يرجعك مثل قريناتك الي بعمرك افهمي! خاصة ان البلد الي انت فيه ماتقدري تعتمدي على نفسك.. اشوفك تتكلمي عن اسقاط الولاية مافهمت شنو الشغلة بس امبين صعبة من عنوانها..

تمرين بأزمة في هذا العمر وتحسين انك ضعتي في أحلى الايام قريناتك سارحين مارحين وانتي من ولد لولد ومن المطبخ للغسيل افهمك جيدا.. انت تعبانة من توالي المسؤوليات الاكبر منك.. اصبري فترة معينه وسترجعين للتوازن صدقيني.. اجلي فكرة الطلاق.

لانك مهما فعلتي قيدك الحقيقي لن تكسريه الا اذا رميتي أولادك..
__________________
{قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنفُسِهِمْ لا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ}

صدق الله العظيم

التعديل الأخير تم بواسطة -مسك الليل- ; 17-08-2016 الساعة 10:05 PM
رد مع اقتباس