منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - ما سبب انتشار الخيانة الزوجية من طرف الزوجة؟
قديم 19-08-2016, 12:17 PM
الفلوجة
قلب المنتدى النابض
الفلوجة غير متصل  
رد: ما سبب انتشار الخيانة الزوجية من طرف الزو

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوفاء11 مشاهدة المشاركة
يا أخي أنا أقصد التهاون في الحجاب الشرعي وين دور الرجل وسلطته على محارمه إخرج للأسواق وللأماكن العامه وحتى المستشفيات وإنظر إلى لباس النساء قمة الفتنه قليل قليل المحتشمه والمستتره معقوله ماوراهن رجال شي يوجع القلب .
اختلف معك جدااااا فالحجاب لا دخل له بالخيانه يا ما سفور واخلاقم عاليه ومخلصات لازواجهم وندعو لهم بالهدايه للحجاب

وياما نساء بكامل حجابهم وخاينات للزوج وللاهل

رجاء لا تربطون هذه بتلك الخيانه نقص اخلاقي وديني داخلي ما له دخل بلشكل الخارجي
اتفق مع من يقول ان احد اسباب الخيانه سوء استخدام شبكات التواصل الاجتماعي .... وكما ان القنوات الهدامة التي ادخلت المسلسلات التركيه والكوريه ومن قبلها المكسيكية وبقية المصائب المدبلجة وتتزوج البنت وهي حاطه هذه الصورة في عقلها فعندما تنصدم بلجفاء العاطفي فإنها تبحث عن تحقيق حلمها مع مهند او يحيى او او او مع غيره

اكره خيانة الرجل ولكن دائما احط بإعتبار شيء واحد ان الرجل ممكن ان تقوده غريزته للخيانه ولكن عندما اسمع عن خيانة امرأه يا الله ما اكبرها عندي من واقعه شيء لا يمكن لي تحمله ولا اسامحه لان المرأة عندما تخون لا تخون لغريزة بل تخون بمشاعر وهو امر اجده قمة الدناءة .... الرجل ممكن يخون ويبقى على حب زوجته بل يمكن يزيد احترامه لها اما المرأة فما تخون الا وقد نزعت مشاعرها لهذا الزوج واستبدلته بواحد اخر .... اعلم ان كثير سيختلفون معي وكثير من سيلومونني وممكن رأيي نابع من فكر اجتماعي وليس ديني ولكن هذا رأيي وانا اعلم ان الاسلام جعل له لم حد واحدا ولم يفرق بين خيانة الرجل وخيانة المرأة

التعديل الأخير تم بواسطة الفلوجة ; 19-08-2016 الساعة 12:23 PM