منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - اريد مساعدة الاخت انليميتد والاخ ابو مريم
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-12-2016, 04:55 AM
  #18
اريد ان اعيش
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Nov 2016
المشاركات: 297
اريد ان اعيش غير متصل  
السلام عليكم اتمنى ان تكونو جميعا بخير.
سابدا في المرحلة الثانية بدات الدراسة في سن السادسة في ايامي الاولى كنت اشعر بالخوف الشديد لا ادري من ماذا لكن لا اتذكر اني تعرضت لشيء في المدرسة الابتدائية لكن خارجا نعم اتذكر البعض منها ساذكر الاكثر تاثير علي :
مرة ناداني ابن الجيران من كل الاطفال وادخلني الئ جزء من بيتهم خاص بالخردوات قالي اريد منك مساعدة وحملني ووضعني فوق كرسي لاحضر له شيء بعدها استغلني...... (لا استطيع الاكمال) لم اتفوه بكلمة لم اصرخ فقط نظرت إليه وقلبي يخفق بشدة بعدها اخرجني لاكمل اللعب، الحادثة في مخيلتي بجميع تفاصيلها لكن لما كنت جبانة لما لم اصرخ او اكلم احد.فقط شعرت بالخوف واردت تناسي الامر بالرغم أن الامر كان جدا جدا جدا جدا جداا جدا جدا جريئ.
الحادثة الثانية كنت في الباص مع عمتي وانا واقفة كان شخص واقف ورائي كان ملتصق بي لدرجة كبيرة وكنت اتالم نتيجة تحسسه لي بعضوه وكلما فررت منه يتبعني مشيت من اول الحافلة حتي النهاية ولم يلاحظ احد اويتكلم هذه الحادثة اثرت في كثيرا بالرغم من أني تعرضت لاقسئ منها لكن هي افقدتني الامان لاني كنت في مكان عام ولم ينتبه احد وانا لم استطع التكلم، وقد تعرضت لحوادث كثيييييرة مشابهة مازالت مستمرة لكن بحدة اقل بكثيييير.
التحرش الثالث كان من زوج خالتي لما كنت اذهب اليها كان يسلم علي ويحملنيبالرغم من أن خالتي تكون موجودة، اذا لم يكن ما يثير الشهوة بعدها قللت زيارة خالتي الا بعد مدة وادا رايته لا اتذكر ما فعله لي مسبقا اواحقد عليه اتحدث معه عادي.
الشخص الثالث كان مدرس يدرسني في المدرسة المتوسطة ، القسم ممتلا ياتي يجلس على طاولتي ويتحسس وجهي ويلمسني كما يلمس الزوج زوجته بجراة بالغة وشهوة احسست بها بالرغم من أني كنت صغيره جدا اتذكر نظراته لي كانت ترهبني اتذكر خوفي الشديييييد منه، بمجرد وضع يده علي احسست بشلل في جسمي وقلبي يخفق بشدة.
الحادثة الرابعة كانت من فتااااااااااااة تقربني كانت تقولي الازواج يفعلوا كذا وكذا وليس حرام تعالي نجرب كنت لاافهم ماتريد ولا القي لها بالا لكن لما انام معها و الشخص الخامس كان ابن الجيران اكبر مني بكثير كنت صغيره جدا جدا وتصيبني قشعريرة وتنمل جسمي وما زال هاذا الشعور الى يومنا هدا ادا تحسسني احد اشعر برغبة في غسل جسمي كله بالتراب والماء الساخن وافقد تركيزي واحس نفسي كاني ملوثة. هناك شريط من الحوادث المشابهة يمر امام عيني بالرغم من اني لم اكن اتذكر الاشخاص ولكن استذكر بعض الرتوشات
تعرضت للعديد من الحوادث المشابهة لا يمكن ذكرها كلها.
في هذه المرحلة بدا الاهتمام ينقص لكن موجود لكن وعي الاهل ناقص جدا اضافة إلى اهمال من الناحية التنموية والاجتماعية لايمكني كتابة المزيد اشعر بتعب شديييد احس راسي ينضغط ساعود

التعديل الأخير تم بواسطة ويبقى الحنين ; 23-09-2017 الساعة 07:33 PM
رد مع اقتباس