منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - إقتراب موعد الإختبارات
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-12-2016, 02:37 PM
  #5
الإشراقة!
عضو مثالي
تاريخ التسجيل: Nov 2014
المشاركات: 4,034
الإشراقة! غير متصل  
رد: إقتراب موعد الإختبارات

من الأشياء اللي كانت تحفزني للدراسة إنه عندي هدف بعدها..

يعني أعرف لو خبصت ما راح أحققه .. فكنت اسعى جاهدة أخزي إبليس وأنجز

مرة حلو طعم النجاح يا متفائلة.. لذته ومتعته غير.. بالذات لما يكون صعب وفيه جهاد للنفس وإصرار..
رد مع اقتباس