منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - تجمع لبدأ دايت ..يلا بنات تشجيع وعزيمة واصرار
قديم 05-03-2017, 11:13 AM
wa1121
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية wa1121
wa1121 غير متصل  
رد: تجمع لبدأ دايت ..يلا بنات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اريد ان اعيش مشاهدة المشاركة
شكرا وفا وين راهي العزيمة المشكلة في السمانة هي مرانيش ناكل بزاف باش نزيد لهذه الدرجة علابالي بلي من القلق لاني ما نخرجش درك راني 75،3كغ الرقم وحدو يخلع
اما بالنسبة للغابة والاختلاط هو نظريتو في كل مكان كاين اختلاط لذلك ممنوع التحواس اما بالنسبة للجامعة انا نقرا في مدرسة عليا فيها غير القاريين هههه ونسبة الذكور قليلة احيانا القسم فيه 30بنت و10ذكور او اقل وزيد مكاش الدسارة والافندي محرم عليا نكلم الاساتذة فمابالك بالاخرين .
راني نمشي حاليا اذا رحت نقرا طبعا نحاول نزيد شوية.
اما اني نتخلئ علئ الخبز
مستحيل منعرفش ناكل بلا خبز.
حرام عليك لازم تكوني رحيمة شوية لازم تتفهمي العلاقة الوطيدة بيني وبين الخبز
والله غير الصعب نتخلئ عليه، 😧😧😧😧😧😧😧
اما بالنسبة للولادة لاحظتي انت فرق مع كل ولادة، والزيادة كانت موضعية ولا كامل الجسد
راني نشوف بلي خلاصت علي 😨😨😨😨😨

ماشا الله انت طالبة في المدرسة العليا لم اوفق في الالتحاق بها
انا درست في كلية اللغات لبوزريعة قسم فرنسي
ان تعرفينها كنت ذلك الطريق الطويل كله اصعده مشيا لكن شوفيني كيف كنت
اما الولادات كنت استرجع وزني بعد ها مباشرة خاصة مع الرضاعة لكن مع الثالث زدت شوية بعدها دخلت لممارسة الايروبيك وعدت احسن من قبل لكن وقفت وهذا غير مستحب فبدأت بالزيادة ولم انتبه لحالي مع مشاكل الحياة والشغل وكل ما اروح بيت اهلي اجدهم يقولو لي انتبهي وفا والوالد يعلق وانا نتقلق ونزيد ناكل واسَوِف وكنت نازلة في الايسكريم والشكولا وزوجي يقول ما بك شي انت غير سمينة ويوميا في الليل لازم واحد منهم
وفي يوم الوالد قالي شوفي زوجك كانه غير متزوج فيقي لعمرك شوفي نفسك وتداركيها قبل فوات الاوان لاني وصلت 73 لكن الحمد لله ما عنديش كرش
والان خذيت عهد على نفسي ارجع احسن مما كنت ولم يبقى لي الكثير
فقوي عزيمتك اختي لساتك صغيرة يعني تولي تلبسي غير الجبات وراجلك يشوف برا في الحطات ويتاسف في قلبه ههه
ان وافق زوجك شديه من يده وروحو تمشو سوا ما حد داري عنكم كل مهتم بحالو
وان لم يوافق افتحي في النت على تمارين سوي مثللهم
والخبز هو مشكلتنا انا قطعته والله جالسة اتعلم من زوجي رغم اننا لا نتفق لكن تعجبني عزيمته ياكل بالشوكة لا يمس الخبز الا في السندويشات وانا كنت مثلك لا استسيغ طعم الخضر وحدها في فمي لكن تعودت