منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - اهل زوجي و نفسي .. مهرة/ لماذا نتزوج
قديم 11-04-2017, 04:32 PM
روح الطير
كبار شخصيات المنتدى
روح الطير غير متصل  
رد: اهل زوجي و نفسي .. مهرة/ ل

عام كامل تقريبا ..

اخوي و استاذنا لما نتزوج ..

رجعت من جديد .. و يعلم الله قد ايش استفدت من نصائحك هنا .. و أعطيتني قوة اكثر للتغلب على افكاري في محاولة استرضاء من لا يرضى ..

.
.

المستجدات :

- خلاص العشاء هو نقطة ضعف حماتي .. مثل ما ذكرت .. لكن تأثير موقت و يخليها تطمع للمزيد اكثر .. و بطلت الصراحة في الأخير و تتصل مرات و تقول لي ليش ما تجي و تجيبي عشاء معاكي !؟ و لما اروح تسألني متى ترجعوا لا تتأخروا .. و حتى ما تسالني اولادي و أحفادها و لا تشتاق لهم ..

المختصر .. مادية جدا لدرجة مثل ماً وصفها زوجي بيوم من الأيام بالمزح و قالي ( امي لو تعطيها فلوس تبيعني و ما همها ) .. و فعلا هي كذا ..

.
.

- انا الحمدلله خلاص ما صرت اهتم .. رضي الي رضي و ما يرضى إليّ ما يرضى بكيفه و مع نفسه ..

- و لما حاولت ارجع طيبة مثل زمان .. رجعت هي كمان لحركاتها السابقة من رمي للكلام و التقليل من الشأن .. و اصلا ما يعزموني انا و سلفاتي في مناسباتهم العائلية ابدا .. زواج او خطوبة او مناسبة عند اخوات زوجي او خالات زوجي او أخواله ما ينادونا و لا يعبرونا ..

انا كمان صرت ما اهتم و لا اعبر الي ما يعبرني .. و اصلا نسيت اني من العيلة هذه 😅

.
.

الموقف الأخير الي حصل ..

جلست هي و بناتها يحرضوا زوجي انه لازم يسمع كلامهم و نصائحهم له و لا يندم بعدين و انه الله يهديه متى يسمع كلامهم

يقولوا له ليش رايح مع مرتك للبعثة ؟؟؟؟ و بنتها تجاوب باستغراب و تقول لامها مجنون اخونا مو بعقله

و الام تقوله راح تندم وقت ما ينفع الندم .. و يقولوا له مرتك ترجع دكتورة و ضامنة مستقبلها و مستقبل اولادها ( لاحظ اولادها تقول ماتقول اولادك او أحفادي ) .. و ترجع و ترفسك !!!!!!!!!

.
.

ماعرف ايش رأيك ؟

انا الصراحة من يومها ( من شهرين تقريبا او شهر و نص ) ما رفعت السماعة و لا كلمتها و لا زرتها

عشان ما احب اقابل انسان منافق و لا اقدر انافقها .. و قلت أحط حد للمسخرة هذه و طيبتي ما جابت معاهم نتيجة و انا كافية شري عنهم و هما شايفين بعينهم كيف زوجي تغير و الحمدلله كثير للافضل و معترفين بداخلهم انه بسبب صبري و تحملي

ما هموني خلاص
لكن احتاج رأيكم اخوي ..