منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - زوجي الغالي كسرني
الموضوع
:
زوجي الغالي كسرني
عرض مشاركة واحدة
16-07-2017, 09:14 AM
#
2
ساعي للحق
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Jun 2017
المشاركات: 23
رد: زوجي الغالي كسرني
الله يجبر كسرك يا أختي ويعظم أجرك
أحسني الظن بزوجك واعتبريه تائب فالتائب من الذنب كمن لا ذنب له
ساعي للحق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها ساعي للحق