منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - طليقتي تزوجت
الموضوع: طليقتي تزوجت
قديم 09-08-2017, 11:06 PM
ساري الليييل
عضو نشيط
ساري الليييل غير متصل  
رد: طليقتي تزوجت

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابتسامة جذابة مشاهدة المشاركة
وع كلامك بيقبلون فيني بنات الناس او لاء
انا مطلقة
ولو جيت وخطبت ما وافقت
وش الرجل اللي ناطل عياله عند زوج امهم
وهم كبار
اعتقد هذي تحسب عليك مو لك
واللي مافيه خير لعياله مافيه خير لبنات الناس

انتي متأكده قرأتي موضوعي بالكامل ؟
او جايه تنتقديني بهالسرعه ؟
بناتي مو كبار . وحده ٦سنوات والثانيه ٥ سنوات
وياسبحان الله . لو اخذت بناتي وجبت لي شغاله . قالو الناس هذا مافيه خير
اخذ بناته وهم صغار ولاخلاهم يتربون عند امهم وبعدين ياخذهم . قبل يومين حضرت زواج وكل من حولي والله انهم قالو ابيض وجه انك ماحرمت اطفالك من امهم . وفيه معلومه حاب اضيفها وتأكدت منها . قبل ساعه اتصل بي ابو طليقتي يسلم علي . وقال ياابو ؟ ترى يبقى بيننا الطِيب والعشره . قلت لاتشيل هم . نعم يبقى بيننا الطِيب والتقدير والحشمه وانتم اجداد وأخوال اطفالي . ولاهو انا اللي اجحد العشره الحلوه اللي بيننا . هذي اقدار مكتوبه . والمسلم يرضى ولايعترض على اقدار الله . طبعاً يااخواني وأخواتي اللي تزوجها عنده ٣ بنات وولدين . والوالدين اعمارهم ٦ سنوات وخمس سنوات والبنات صغار .وزوجته الأوله معاه . والرجل على ماسمعت انه مو حق خراب او غيره . واكد لي الخبر اخوال اولادي
نهاية كلامي / انتم اخواني واخواتي . فوالله مايجي الواحد هنا بالمنتدى ويفضفض ويشكي همومه إلّا انه هدفه يبغى يستفيد منكم . وانتو ماتشدون على بالنصايح والارشادات إلّا لمصلحتي وأنا عارف . ولكن فيه اعضاء يكون كلامه حارق وجارح . فأقسم بالله هي لو فيها خير . ماكان انا قررت على طلاقها . فوالذي نفسي بيده انها من يوم خرجت من حياتي وتأكدت انها تزوجت . كأنك اخذت مويه وأطفأت بها نار قِدامك . انا ارتحت نفسياً وانشرح صدري . ورب القرآن احس براحه وكأن صخره انزاحت من قلبي . نعم انا اعترف غلطت عليها . وأستفدت كثير وكثير وكثير من هذي الأخطاء ومستحيل وألف مستحيل اغلط على الزوجه الجديده . خلاص انا تعلمت من اخطائي ومستحيل يتكرر الخطأ . وخاصه انا استفدت والله كثير من نصايحكم . والله يجعل كل نصيحه منكم بموازين حسناتكم . فالمسلم مايخذل اخوه المسلم وانتو وقفتو معاي بتوجيهاتكم وانا استفدت . انا من الرجال الكتوم . اخفي همي بصدري. مااحب كثر القرقره
تؤمنون بالله ورسوله .(ونعم بالله) من يوم صارت المشاكل بيني وبينها قبل ٩ شهور وتطلقت وتزوجت وراحت والله يستر عليها . ماكلمت احد من زملاي بموضوعي ولااحد يدري عني اصلاً عن مشكلتي . اجي الدوام وتلاقوني اضحك صناعي . وأحاول ماابين نفسي . مااحد له صلاح بمشكلتي . وأنا اتكلم عن زملاي بالعمل . واحنا كرجال . مانحب نظهر نفوسنا ضعوف قدام زملانا بالعمل. انا ماني ضعيف اجلس اشتكي قدام زملاي . انا قررت اشكي همومي واحزاني وآلامي هنا بالمنتدى . لأني الشاهد الله جميعنا بالمنتدى اخ وأخت متعاونين ونسند بعضنا بالتوجيهات . والله العظيم ان لكم فضل بعد الله بأني استفدت كثير بتوجيهاتكم . لكن زعلي من بعض الاعضاء تكون الكلمه كأنها سهم تخترق القلب . خلاص انا غلطت . وانا بشر ماني ملائكه . فالنصيحه امانه تكون بذمتك . ماتكون كلمه جارحه وتطعن بها قلبي . والمشاكل اللي كانت بيننا . زي ماقلتو مو هذاك الغلط اللي هي بالغت فيه . فالحمدلله يمكن شر . والله اراد بي وبها الخير . فالحمدلله على كل حال

التعديل الأخير تم بواسطة Lofty ; 10-08-2017 الساعة 12:20 AM