منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - اشتقت له وما ودي ابادر- حلت70
قديم 03-09-2017, 09:53 AM
روح هادئه }~
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية روح هادئه }~
روح هادئه }~ غير متصل  
رد: اشتقت له وما ودي ابادر بال

صباح الخير ..

كل عام وانتوا بخير يارب ..

اسفه عالتأخير بس ماقدرت افتح و ارد الا الحين ..

تعرفون انتوا ليلة العيد تتحرك العواطف وكذا .. وانا ابي اخلص شغلي و ماحبيت ابدأ بمقدمات واعتذار وعتاب و والخ .. قلت بدخل بموضوع لما رحت للمستشفى وانا عند اهلي وجلست اقول له عن كلام الدكتوره و اطمنه عالجنين و إني دخلت التاسع قال مو لسا بدري قلت لا وبعدها جلسنا نتكلم و صباح العيد عايدته وهو كان يرد يعني كأن مافي شي نهائي والظهر ارسل لي تجهزي شوي اجيك قلت طيب وتجهزت ورجعت ولما وصلنا هو نزل عند اهله وانا طلعت فوق ولقيت الغرفه دمار حوسه جلست ارتب وكذا لحد ما جا وجلس يلاعب بنته وانا اوريه حركاتها الجديده وكذا لحد مامضت ساعه نامت البنت وبعدها سئلني اخبارك قلت الحمدلله بس انت كيف متحمل المصاريف قال ليه قلت انا اسبوعين طلعت روحي قال ليه قلت جبت لها كذا وكذا وكذا ولما تعبت جبت كذا والخ قال طيب ليه ماكلمتيني ؟ جا ببالي ان ممكن حليبها يخلص بس ماتوقعت وقلت لما يخلص اكيد تكلمني .. قلت مابي اكلمك وخفت ترفض قال اجل تستاهلين بعدين كيف ارفض بشي ينقصكم ؟ وسئلته انت قلت شي لهلك قال قلت لهم انك تعبانه وجالسه عند اهلك لما تتعافين ، قلت ماقلتلهم شي ثاني قال لا مثل ايش << طلع ع نيته وتاركني عشان ارتاح ويقول ماكلمتك لان ذبحتيني بس تعبانه ولو كلمتك اجيبك ع طول ومابغيت اجيبك لما تتعافين .. المهم الشي الحلو بالموضوع يقول بغيت انقل الغرفه للثانيه ( اكثر موضوع نشف حلقي بيني وبينه ابيه ينقلها لغرفه اكبر وهو يأجل والحمدلله الحين بدأ يساعدني و يسوي اللي ابيه وبدينا نجهز ونخلص امورنا ..

انا اعترف ان مرات تلعب فيني الهرمونات ومرات اتصرف غلط ومرات يكون الحق معي وفجأه يكون علي .. بس الحمدلله البعد هالمره فادنا كثيررررر كل واحد راجع نفسه ع تصرفاته وهو بدا يشوف مطالبي القديمه بتعديل البيت وقرر ينفذها الحمدلله ،،،

اشكركم من قلبي على وقفتكم معي وعلى نصايحكم النابعه من قلب وحتى لو بعضها كان قاسي لكن كلها لمصلحتي كانت ، الله يجزاكم خير ويسعدكم ولا يحرمني منكم 🌹🌹🌹