رد: أريد نصيحتكم العاجله يا أخ
انت احظر 150محاضرة عن حسن التعامل مع الزوجة
هذا اول
من كتابتك اخي الكريم. يظهر انك حاد الطبع سريع الانفعال. زوجتك بعيدة وكاتب الف موضوع عن الزوجة النكدية و الناشز واللي واللي. ماله داعي ذا كله
انت خليها ترجع وعاملها بما يرضي الله. مو تتصالحو وانت بنيتك تأديب جديد. ما راح تستفيد شي
خصوصا انك بيولوجيا يا رجل محتاجها. ومحتاج لأنثى تقوم بك و ببيتك. فلا تنفرها منك وانت محتاج. تروح عنك وترجع تدفع مصاريف ثانية وفيزا وسوالف لزوجة ثانية
ثالثا. تذكر فعلا اغلاطك. اللي بدون زيادة من زوجتك
هل هي فعلا كبيرة و محرجة و تفشل وتجرح. وضعها بمقارنة بما فعلته هي. اذا كان الميزان متقارب. او كفة اغلاطك ترجح. الافضل تسكت
واذا. انصافا كانت هي اكثر أغلاطا منك. عاتبها بعد يومين عتاب خفيف. مو تسب وتلعن ودائما ضع اهلك في كفة اهلها. هل اذا اهلك والذين هم ليسو ملائكة غلطوا على زوجتك. هل سترضى ان تتلفظ عليهم و تحقرهم. فكر فيها قليلا
المهم اذا اغلاطها. تفوق اغلاطك(((((اذكر لنا اغلاطك)))) عاتبها عتاب خفيف مثل ما قلت لك. فهي يالله رجعت لك. لاتخرب بيتك
__________________
[IMG]http://im68.***********/hCw6dK.jpg[/IMG]
( خيركم خيركم لأهله ، وأنا خيركم لأهلي ، ما أكرم النساء إلا كريم ، ولا أهانهن إلا لئيم
الدين المعاملة