رد: عدم رغبة الزوج بالاصلاح
ما ادري الخيانة كانت من طرفك او طرفه
اذا انتي خنتيه فطولي بالك
عطيه وقت وسنوات اكثر وتحملي
اما لو هو اللي خانك
فتصرفه الحالي عجيب جدا جدا
وبكل الاحوال
انصحك توقفي نقد لنفسك
لا تلومي ذاتك كل شوي
هذا يعمل لك تدمير داخلي
تأكدي كلنا لنا اخطاء
ازواج وزوجات.. كلنا فينا عيوب
فلا تحملي نفسك فوق طاقتها
انا لو مكانك وبعد جهود الاصلاح
خلاص اسحب نفسي واحترم حالي
اعامله بالحسنى وبس
نامي بغرفتك حبيبتي
واطلعي مع اللي يحبوا طلعتك
واجلسي مع اللي يشتاقوا لسوالفك
ركزي باولادك واهلك وجاراتك
واقنعي نفسك انك انسانه مهمه
اللي يطلع معك محظوظ
اللي يجالسك محظوظ
اللي ينام معك او ياكل معك محظوظ
قدري نفسك
وبيجي لك زوجك ركض
بس تحتاجي وقت تشتغلي على نفسك
وتطوري فيها كثيييييير