منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - ارغب في ترك العلاقه الزوجيه
قديم 20-06-2018, 11:57 PM
شفق2020
عضو جديد
شفق2020 غير متصل  
رد: ارغب في ترك العلاقه الزوجي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسز داني مشاهدة المشاركة
لأن كل طرق بداياتك غلط
ولفت نظري للتو عندما رجعت قرأت الردود. انك قلت انتقادا لها انها تظن أنه يجب أن يتعامل معها الزوج بطيبة طول الوقت. و هذا مستحيل فالحياة لا بد لها من رفع صوت والخ.
اوكي. هذا يعني أنك اخي تدخل لخوض العلاقة دون ترطيب لجو العاطفة. وهنا يظهر فهم الزوج الشرقي للرومانسية بشكل غلط. الرومانسية عندهم بدايات الدخول في العلاقة الجسدية و حبها أو الغزل بصريح العبارات!!!
نعم الحياة مشاكل. لكن لازم ترطب الجو. اصلا كلمة فقط. أحبك. اليوم حلوة. لها تأثير بشرط عدم الدخول مباشرة في العلاقة. قد تقال صباحا. مثلا. و ع الاقل يجب أن لا يكون هذا اليوم فيه رفع صوت منك أو نرفزة تثبت لها عكس ما المفروض انها تحس فيه وأنها ليست آله. ثم عندما تقدم لها مرة أخرى قد تكون تأثرت بكلامك الجميل صباحا وانت اكمل وهنا ستشعر انك صادق بالحب. شوف كلام سلطان. يقول تستغلني.يعني هو يرفض لها أمور و فقط يرضاها من أجل العلاقة هنا هي اصلا تشعر أنها مستغلة وأنه كلام في الهوى
من كلامك ان ترطيب الجو يتم قبل العلاقه بيوم او يومين اليس هذا فيه مبالغه وحساسيه زايده في الزوجات اشعر ان النفسيه النسائيه معقده جدا تحتاج للتجهيز في كل مره
وعلى كل حال المدام ليست غبيه مجرد كلمه حلوه او رساله غزليه تفهم ان هذا تمهيد للعلاقه ما عرفنا يا حريم وش تبون...
ايها الكرام الافاضل : القضيه حسب ظني هو انعدام الثقافه الجنسيه عند كثير من الزوجات
يتعاملن مع العلاقه الزوجيه انه تاديه واجب او هم للتخلص منه ..
انا لا ادعي المثاليه لكن الامر يتطلب حلول لتغييير هذه الفكره السيئه .
النقاش والحوار بلا نتيجه لوجود قناعات مسبقه
لذا لا الوم بعض من يتزوج سرا او علنا بالرغم من زوجته في نظر المجتمع تعتبر كامله وقائمه ببيتها ولكنهم لا يعرفون التفاصيل الخاصه بينهم .
انا لا اغلق اي باب لحل المشكله ولكن نحتاج لفكره جديده في التعامل
مثل تصرف نقوم به لتشعر الزوجه بأنها مهمله في هذا المجال