منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - ارجوكم لا تهملوا مشكلتي
عرض مشاركة واحدة
قديم 26-02-2005, 11:36 PM
  #4
نجمة الليالي
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Feb 2005
المشاركات: 4
نجمة الليالي غير متصل  
كل ما في الموضوع أن كل شيء مجهول يخيف أنت خائفة لأنك تأخذين خطوة مهمة في حياتك لاتضيعي وقتك في الشكوك ما دمت رين أن خطيبك شاب جيد فحاولي أن تتقربي منه أقنعي نفسك بنفسك واستعيذي من الشيطان فإنه لا يكره شيئا أكثر من اثنين يريدان الحلال وتلك الأفكار إنما هي من خيالك
إن لم يكن قلبك متعلقا بغيره فلا تقفلي قلبك في وجه فرصة ربما ن تتكرر أانك الله لما فيه خير لك و لخطيبك و ليبعد عنكما شياطين الجن و الإنس
و السلام عيكم و رحمة الله
.