منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - إخوتي هل حصل لكم ما حصل لي في ليلة الزفاف ؟؟
الموضوع
:
إخوتي هل حصل لكم ما حصل لي في ليلة الزفاف ؟؟
عرض مشاركة واحدة
01-03-2005, 09:43 PM
#
3
العربي الحائر
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Feb 2005
المشاركات: 14
اصعب شي حصل لي انني انتظرت اختي وامي كانتا قادمتين من سيارة زوج اختي الى الفندق وحصل معهم انهم تأخروا فكدت اجن ولكن الله سلم واتوا لكن متاخرين قليلا ... لا اريد ان اتذكر على العموم يوم وولى..... سلام
العربي الحائر
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها العربي الحائر