منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - إخوتي هل حصل لكم ما حصل لي في ليلة الزفاف ؟؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-03-2005, 09:43 PM
  #3
العربي الحائر
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Feb 2005
المشاركات: 14
العربي الحائر غير متصل  
اصعب شي حصل لي انني انتظرت اختي وامي كانتا قادمتين من سيارة زوج اختي الى الفندق وحصل معهم انهم تأخروا فكدت اجن ولكن الله سلم واتوا لكن متاخرين قليلا ... لا اريد ان اتذكر على العموم يوم وولى..... سلام