اخى الفاضل انا راى انك اذا كنت حاس انه زوجتك بتزعل وبترضى بعد ذلك يعنى ما بتعمل لك مشاكل فالله وياك ...بس حاول تحسب وتقدر وضعك الماى ....وحسسها انك تنوى ذلك لهدف سامى :
مثل التقليل من العوانس
التقارب بين الاسر
كثرة الذريه
التفكير باحوال المسلمين
التقرب الى الله بهذا العمل بانك سترت بنت من بنات المسلمين
والتى متى بنظل نقول انه اللى بيتزوج من ثانيه ما يقدر يدلل زوجته الاولى ومنو قال انى لما نزلت ايه التعدد فى زمن النيى عليه السلام كانوا ما يدللون زوجاتهم لو فكر الصحابه مثلنا كان محد عدد ولا تزوج على زوجته
المشكله الحرمه المتزوجه مرتاحه فهى فى حضن زوجها وما تشعر بالتعب اللى تشعر فيه الحرمه اللى ما عندها زوج مثل ما قالو اذا سلمت انا وناقتى ما عليه من رفاقتى هذا ليس من خلق الاسلام اذا اين معنى حديث الرسول عندما شبه المجتمع المسلم اذا اشتكى منه عضوا تداعت سائر الاعضاء بالسهر والحمى !!!!!!!!!!!!!!الحين كل عضو فى حاله ...ويوم بتحدث الفتنه بتاخذ الكل ...كفانى من المثاليات هذه وخلونا نفكر فى حال المجتمع الذى يان تحت وطأة المشاكل الاخلاقيه لماذا لا يتزوج الرجل اذا كان هوه مرتب اموره ....وانا الصراحه احاول هذه الايا م ترتيب امورى لعلى احصل على بنت الحلال الثانيه لاسترها
اخوانى غدا سيكون لنا بنات ,,, ويكبرن .... فايهما الافضل ان تظل بنتك عانس ام يتزوجها من هو كفو لها كزوجه ثانيه ويسترها ...والله انا ساقول واخذ بالرى الثانى...اما انها تظل ...عانس فلا .......
الحل بين ايدينا ولكننا نضع العراقيل فى طريقنا
ومن يدريكم لعل الزواج من ثانيه يكون هو ارجى عمل عند الله للمتزوج من ثانيه ....حيث انه ستر عرض شخص مسلم ..فييسر الله له من يستر على عرضه فى الدنيا او ....لعل هذا العمل اى لما يتزوج من عانس يكون قد فرج عنها كربه من كرب الدنيا فيفرج الله عنه كربه من كرب يوم القيامه.....اهم شى اخى انك تفتح بيت ثانى ويظل بيتك الاول قائم ......والمشاكل لا بد منها والغيره موجوده ...ووجدت حتى عند امهات المسلمين ...ولم يقل قائل دعونا نترك التعدد
الله ييسر لك امرك اخى فعليك بالاستخاره