منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - أريد حقوقي كزوجة !!!..
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-03-2005, 06:31 PM
  #6
منى الروح
عضو جديد
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 7
منى الروح غير متصل  
Angry

السلام عليك والله يصبرك على ماابتلاك به والله ياغاليتي اني فتحت النت علشان اقدم شكواي ولقيت موضوعك كاني انا الي كاتبه بس المختلف اني لي تسع سنين وعندي ثلاث بنات واسوي المستحيل علشان اسعده من لبس وشياكه ودلع ولكن لا حياه لمن تنادي وعندما ذهبت الى الحج هذه السنه رجعت ولقيته سافر الي دوله مجاورة لنا وعندما رجع مثل عليه دور التايب وطلب مني السماح وصدقته ورجعت معه وقلت يمكن دعائي استجيب وبعد شهر رجع كما كان وعرفت ان اصدقائيه هم السبب في المعاناه الي عايشاها انا وبناتي الصغار الي مايشوفونه الي ساعه واحده في اليوم وفيه ليالي ينامون من غير مايشوفونه واليوم ترجيناه يطلعنا من البيت هرب وطلع وانا في دوره المياه ولكن اقلك اصبري واصبري وادعي الله ليل نهار ان يهديه ويعيده اليك ويعيد زوجي الي ويصبرنا على مابتلانا به انه على كل شي قديرانا حاسه بالي انتي فيه وعايشه من سنين وكل يوم يزداد سواءولكن على امل في التغيراسفه دوخت بس لقيتك حيرانه قلت احكيلك قصتي يمكن تخفف عنك بلواك