السلام عليك والله يصبرك على ماابتلاك به والله ياغاليتي اني فتحت النت علشان اقدم شكواي ولقيت موضوعك كاني انا الي كاتبه بس المختلف اني لي تسع سنين وعندي ثلاث بنات واسوي المستحيل علشان اسعده من لبس وشياكه ودلع ولكن لا حياه لمن تنادي وعندما ذهبت الى الحج هذه السنه رجعت ولقيته سافر الي دوله مجاورة لنا وعندما رجع مثل عليه دور التايب وطلب مني السماح وصدقته ورجعت معه وقلت يمكن دعائي استجيب وبعد شهر رجع كما كان وعرفت ان اصدقائيه هم السبب في المعاناه الي عايشاها انا وبناتي الصغار الي مايشوفونه الي ساعه واحده في اليوم وفيه ليالي ينامون من غير مايشوفونه واليوم ترجيناه يطلعنا من البيت هرب وطلع وانا في دوره المياه ولكن اقلك اصبري واصبري وادعي الله ليل نهار ان يهديه ويعيده اليك ويعيد زوجي الي ويصبرنا على مابتلانا به انه على كل شي قديرانا حاسه بالي انتي فيه وعايشه من سنين وكل يوم يزداد سواءولكن على امل في التغيراسفه دوخت بس لقيتك حيرانه قلت احكيلك قصتي يمكن تخفف عنك بلواك