اختي لا تنسي دعاء الكرب
لا اله الا الله العظيم الحليم لا اله الا الله رب العرش العظيم لا اله الا الله رب السماوات والأرض ورب العرش العظيم
وفيما معنى الحديث من قال " اللهم اني عبدك ابن عبدك اب امتك ناصيتي بيدك ماضي في حكمك عدل في قضاؤك اسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك او انزلته في كتابك او علمته احدا من خلقك او استاثرت به في علم الغيب عندك ان تجعل القران العظيم ربيع قلبي و نور صدري وجلاء حزني وذهاب همي " ابدل الله حزنه فرح
طبيعي اختي ما تشعرين به فهو ردة فعل من تاخر موضوع الحمل و ما يسبب لك هذا الموضوع من اجهاد في التفكير ..لكن اتمنى اختي ان تجعلي شعارك " إنما أشكو بثي وحزني إلى الله " و صدقيني لن يضيعك فقط الاخلاص