منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - ليله رومانسيه ولا كل الليالي
الموضوع
:
ليله رومانسيه ولا كل الليالي
عرض مشاركة واحدة
20-03-2005, 12:54 PM
#
7
زيتونه
عضو مميز ومثالي
تاريخ التسجيل: Oct 2003
المشاركات: 641
جميل ان تتجمل الزوجه لزوجها وتفاجئه
ولكن ليس بهذا الشكل ولم نتشبه ببالغرب وافكاره
اعتقد أن الفكره مبالغ فيها وكان ممكن تعرض بشكل اكثر لباقه
وابسط
جزاك الله خير
__________________
ولى أرض
وهل ان غبت أرضى ستنسانى
ولى وطن
وزارت دموع العين أوطانى
زيتونه
مشاهدة ملفه الشخصي
زيارة موقع العضو زيتونه!
البحث عن المشاركات التي كتبها زيتونه