اخى الحبيب رفيق دربى : ابو زيد
اشكرك على طرحك الموفق واسلوبك الراقى فى العرض
لقد طولت الغيبات فارجع ثانية فنحن فى حاجه الى مواضيع المتميزة
تحياتى وتقديرى
__________________
لا يوجد شىء اسمه صعب ، ولا يوجد شىء اسمه مستحيل ... نحن من نصنع الصعب والمستحيل