منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - قهري ودموعي وابتسامتي
عرض مشاركة واحدة
قديم 23-03-2005, 11:52 AM
  #4
ti amo
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Feb 2005
المشاركات: 19
ti amo غير متصل  
همس الورد..
هل تعرفين أني ما أن شرعت بقراءة قصتك حتى انهمرت دموعي ..فقد قرءتها بقلبي قبل عقلي .. كلمةً بكلمه وحرفاً بحرف ..فمنذ اربعة اشهر حدث معي ما حدث معك دونما ادنى اختلاف في التفاصيل .. نفس الفعل ونفس رد الفعل .. وقد باءت كل محاولاتي للاعتذار بالفشل ..
وكمحاوله اخيره لاءصلاح مافسد بيننا فقد انتهيت لتوي من كتابة ايميل لخطيبي اشكو اليه حالي في غيابه.. واعتذر له عما بدر مني .. واطلب صفحه ووده .. وهائنذا انتظر رده بفارغ الصبر !!
ولاحول ولاقوة الا بالله .. وكان الله في عوننا ...