منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - عاااااااااااااجل - أنت مدعو للمساهمة في إنهاء معاناتي
قديم 16-10-2003, 12:35 AM
تووووووووووووووونة
عضو جديد
تووووووووووووووونة غير متصل  
icon40 لاتسوي من الحبة قبة

اخي متفاااااااااااائل خليك على طووووووول متفائل احسن .................. واظن ان المراة ماهي االة او ريبوت يتحمل كل شي ويسكت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ زوجتك مادية حقت والدليل انها حامل وبتجيبلك الولد الرابع ...يتربى بعزك........ وام لثلاثة اولاد وفوق كذا مدرسة يعني ام وزوجة وتشتغل في لبيت وبرة البيت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ياناس والله حرام انتو الرجال ماتقدرو تتحملو كل هاذي المسؤوليات فما بالكم بالمراة ارحمو من في الارض يرحمكم من في السمااااااااااء""........ ................... ويظهر لي انك متمسك بعمل زوجتك مو لاجل ان ابوها شارط عليك لاكن اظن ان زواج المدرسات الزمن هاذا اصبح ماساة وراتبها صار ذنب تتحمل عواقبه وخيمه :::::::::::: اقسم بالله يااخ متفائل لو كنت جاد برغبتك بالعيش برومانسية وحياه زوجية هادئة مع زوجتك وقدمت العروض والتقدير المعنوي وبذلت الجهد في سبيل ذالك والله ستترك زوجتك وظيفتها مو كذا وبس راح تلقاها اتخلت عن الدنيا لاجلك ولاجل اولادها "::::::::: اعطيها الامان والحب والاحترام تتخلى عن وظيفتها لان المراة ماتتمسك بوظيفتها الا اذا كانت محتاجة او مفتقدة للاماااااااااااااان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟