منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - قف وانظر ...
الموضوع: قف وانظر ...
عرض مشاركة واحدة
قديم 30-03-2005, 08:34 AM
  #2
اريم الفلا
قلم مبدع
تاريخ التسجيل: Dec 2004
المشاركات: 552
اريم الفلا غير متصل  
tongue3

بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى ام شهد

احب اعلق على كلامج وهو ان المنتدى والحمدلله ابعد من ان يكون نظرته جنسية او فى نوع من الاثارة
فمت تشاهدينه ما اقدر اسميه الا نوع من التثقيف الجنسى مثله مثل اى كتاب مكن الواحد يتصفحه وباسئلة الاعضاء والمشاركة فى الرد من قبل الاخرين ما هو الا نوع من الاستفادة حيث هناك من ليس له خبرة فى اى شى فما الافضل السؤال والجواب ام ان الشاب او الفتاة او حتى المتزوجون يتحهون الى رؤية ما حرمة الله او مشاهدة دش او تلفزيون او ما غير ذلك من المحرمات
واختى لاتنسى ان هناك فروق فردية فما هو لايمثل فائدة لج او قيمة ممكن يستفاد به غيرج
ولو كنتى متابعة المنتدى من زمان لعرفتى ان منتدنا والحمد لله حريص كل الحرص على توصيل المعلومة باسلوب ثقافى محترم يعنى ما قط شوفتى موضوع( واخص الناحية الجنسية لانج ذكرتيها اهى فقط )مافى موضوع اخذ شكل تبادل الحوار او يسمح بتفاصيل إباحية تثير الشهوة او تحث على ذلك
ومن وجهة نظرى الشخصية ان القراءة فى هذة المواضيع ماهى بعيب ولا حرام ولا حياء فى الدين ما دام الواحد ما تعدى حدود الدين والاخلاق وماهى الا ثقا فة ومعرفة وممكن ماتكون ولا ثقافة ولا معرفة والواحد على دراية بكل ما يقرا ولكن يكون نوع من الفضول والاستطلاع لمعرفة راى الاخرين فقط لاغير
وايلى يدور شى غلط اكيد ما بيحصله هنا وان بغيتى تعرفين فعلا ويكون كلامج فى محله فهناك والعياذ بالله منتديات ما يشغلها الا تدمير الشباب المسلم ومنه الى مجتمعنا ومنه للهدف الاكبر وهو ديننا الحنيف
وارجو ان لاتزعلى من كلامى فهو مجرد توضيح ووجهة نظر تختلف من شخص لاخر وكما قلت لج انهناك فروق فردية فماهو مهم فى نظرج قد لااستفيد انا به وما يمثلى اهمية قد لاتهتمين انتى به
ارجو ان يكون راى واضح ومفهوم والاهم بدون زعل
مع تحباتى وان شاءالله تكونى عضوة دائمة معنا ولا تحرمينا من مشاركاتج البناءة
اختج اريم الفلا
__________________
اريم الفلا


التعديل الأخير تم بواسطة Reemona ; 30-03-2005 الساعة 09:02 AM