منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - اريده زوجا لي ..................................... ساعدوني :(
الموضوع
:
اريده زوجا لي ..................................... ساعدوني :(
عرض مشاركة واحدة
08-04-2005, 04:30 PM
#
4
البحلة بالنفس
قلب المنتدى النابض
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 1,970
تقعدين ساكته كذا وترفضين الخطاب حرام.. لازم تشوفين لك حل لمحيله باي طريقه واذا ما اهتم فيك شوفي رزقك والخطاب اللي يجونك حرام تضيعين عمرك هدر لواحد ما انتبه لك
البحلة بالنفس
مشاهدة ملفه الشخصي
زيارة موقع العضو البحلة بالنفس!
البحث عن المشاركات التي كتبها البحلة بالنفس