منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - اريده زوجا لي ..................................... ساعدوني :(
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-04-2005, 05:38 PM
  #5
(بنوتة دبي)
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 10
(بنوتة دبي) غير متصل  
anwarasd

تسلم اخوي على ترحيبك .. انا كنت معجبه في هالانسان من سنين احس كل المواصفات التي اريدها فيه ، وجاء يوم وصارحني باعجابه وحبه لي .. انا فرحت كثيرا لكنه لم يأتي على سيرة الخطبه ولا الزواج .. والآن في ناس يتقدمون لي وانا اريده هو.. احبه




أكـسجين
يمكن وضحت الاسئله اللي في بالك في ردي للاخ anwarasd .. واذا عندك اسئله ثانيه اسئلني المهم اوصل لحل





البحلة بالنفس

كلامك صح .. ولهذا السبب انا كتبت الموضوع








اختكم الصغيره
بنوتة دبي

التعديل الأخير تم بواسطة البتول ; 21-04-2005 الساعة 01:19 AM