منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - يجد متعته مع اهله واصدقائه وهم وتعب الشغل ولا مجالسته معي هذا اول شهور الزواج
عرض مشاركة واحدة
قديم 15-04-2005, 01:04 AM
  #9
وجوه
عضو دائم
تاريخ التسجيل: Mar 2005
المشاركات: 78
وجوه غير متصل  
ملاحظة :
الذي كتب هذا الكلام هو زوجي برغبة مني وتعبيرا عن رأيي.
لحظه لحظه كيف هو اللي كاتب الموضوع وانتي ليش ماتكتبينه؟
وبعدين انتي تقولين ما اطيق اعيش معه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كيف كتبها؟؟
معقوله؟؟
مدام سمح لك تعرضين مشكلتكم بكل حريه ووضوح وحده من الثنتين اما انه هو كمان محتار ولاهو عارف ليش يسوي معك كذا ويبغى الحـــــــــــــــــــل؟؟
ولا انه يحبك ايوه يحبك ولا كان ماسمح لك تعبيرين بكل وضوح لاني انا جربت نفس تجربتك وكان مايخليني اعبر عن راي او اتكلم!!!!!!!!!!!!!!