ملاحظة :
الذي كتب هذا الكلام هو زوجي برغبة مني وتعبيرا عن رأيي.
لحظه لحظه كيف هو اللي كاتب الموضوع وانتي ليش ماتكتبينه؟
وبعدين انتي تقولين ما اطيق اعيش معه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كيف كتبها؟؟
معقوله؟؟
مدام سمح لك تعرضين مشكلتكم بكل حريه ووضوح وحده من الثنتين اما انه هو كمان محتار ولاهو عارف ليش يسوي معك كذا ويبغى الحـــــــــــــــــــل؟؟
ولا انه يحبك ايوه يحبك ولا كان ماسمح لك تعبيرين بكل وضوح لاني انا جربت نفس تجربتك وكان مايخليني اعبر عن راي او اتكلم!!!!!!!!!!!!!!