منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - انتظركم تردون علي بسررررررررعه
عرض مشاركة واحدة
قديم 16-04-2005, 09:18 PM
  #3
البتول
عضو المنتدى الفخري
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 13,971
البتول غير متصل  
رأيي اختي ان تستقبليه بالشكل المعتاد ، وخلال فترة غيابه اهتمي بالعلاج ، ولا أرى داع ٍ لتكبير الموضوع وافتعال مشكلة منه.

واصلا خلال فترة غيابكما عن بعض سيتضاءل سوء الفهم تدريجيا .