منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - هذا ما جنتة يداي والى الله مشتكاي
عرض مشاركة واحدة
قديم 30-04-2005, 03:12 AM
  #3
عازف المستحيل
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 5
عازف المستحيل غير متصل  
جزاك الله الف خير أخي وجه الخير لقدعاهدت الله وأقلعت عنها قبل زواجي بأكثر من شهر بعد سماعي لخطبة الجمعة وكانت حول هاذا الموضوع ولاكن لا فائدة حيث اني استمريت عليها ما يقارب العشر سنوات
أرجو الايضاح لي ما تأثيرها على الزوجة لانني والله ما عدت أنظر في ووجها خجلاً مما حصل


تم تعديل الخط
المشرفة Reemona

التعديل الأخير تم بواسطة Reemona ; 30-04-2005 الساعة 07:41 AM