منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - حد مثلي ولا بس انا كذا ؟؟؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-05-2005, 12:52 PM
  #4
saheer
عضو مميز ومثالي
تاريخ التسجيل: Nov 2003
المشاركات: 297
saheer غير متصل  
tongue3

أختي ما دام أنت مقتنعة بلي تعمليه وتلبسيه اتركي الحريم وراء ظهرك ولا تلتفتي لهن
__________________
وكل مرادي أن أرى العرب وحدة *** يحف ذراها الشعب وهو سعيد