منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - هل أنت عاطفية ؟؟؟
الموضوع
:
هل أنت عاطفية ؟؟؟
عرض مشاركة واحدة
05-05-2005, 07:47 PM
#
4
نايس
عضو دائم
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 90
اذا كان مجموع ايجاباتك اكثر من 8 نقاط وأقل من 12 نقطه
انتي عاطفيه ولكن بمثاليه .. مشاعرك شفافه ولكنها باتزان .. عاطفتك
جياشه ولكنها بقلبك .. تدعمين المقربين لك في المحن انتي فعلا
مثاليه والله يوفقك
يعطيك العافية ..
نايس
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها نايس