منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - هل أنت عاطفية ؟؟؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-05-2005, 07:47 PM
  #4
نايس
عضو دائم
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 90
نايس غير متصل  
اذا كان مجموع ايجاباتك اكثر من 8 نقاط وأقل من 12 نقطه

انتي عاطفيه ولكن بمثاليه .. مشاعرك شفافه ولكنها باتزان .. عاطفتك

جياشه ولكنها بقلبك .. تدعمين المقربين لك في المحن انتي فعلا

مثاليه والله يوفقك


يعطيك العافية ..