منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - خطيبي أحبه .. ولا أحبه ..ما الحل !!!؟؟؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-05-2005, 09:19 AM
  #5
اخر عمري
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 42
اخر عمري غير متصل  
الى جالس يحصل معك شى طبعى

تقربيا اغلب الى ينخطبون ويحبون بعض من قبل

فى بدايه الخطبه يحسون بضيقه وهذى شعور طبعى

تحسين انك تسرعتى بس فى احساس غريب

اختى الغاليه

لاتدعى الياس يملك ولا تخافى من مشاعرك
مع الوقت سوف تزول صدقنى عندما يتقرب منك زوجك

ستزول هذه المشاعر والضيقه الخانقه

بل ستحسين مع الوقت انك فرحه

ولكن انتبهى ان تتصرفي مع زوجك بقسوة اقصد ان تعامليه وكانك لستى بطايقه له

لا هذى الاسلوب كان اسلوب اختى مع زوجها ايام الخطوبه

التعديل الأخير تم بواسطة البتول ; 12-05-2005 الساعة 03:59 PM