منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - الدلـــــــــكه السودانيــــــــه
عرض مشاركة واحدة
قديم 14-06-2005, 10:47 PM
  #8
مهاوي
عضو متألق
تاريخ التسجيل: Nov 2003
المشاركات: 417
مهاوي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بهجة الروح
اشكرك اختي مهاووووي بس عندي سؤال صغيرون
الرز والعدس والترمس على طول ناخذهم ونطحنهم ولا ننقعهم بماء ونجففهم بالشمس وبعدين نطنهم؟؟
اخذيهم واطحنيهم مثل ماهم
ومشكوره عالتفاعل حبيبتي
__________________