منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - الدلـــــــــكه السودانيــــــــه
الموضوع
:
الدلـــــــــكه السودانيــــــــه
عرض مشاركة واحدة
14-06-2005, 10:47 PM
#
8
مهاوي
عضو متألق
تاريخ التسجيل: Nov 2003
المشاركات: 417
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بهجة الروح
اشكرك اختي مهاووووي بس عندي سؤال صغيرون
الرز والعدس والترمس على طول ناخذهم ونطحنهم ولا ننقعهم بماء ونجففهم بالشمس وبعدين نطنهم؟؟
اخذيهم واطحنيهم مثل ماهم
ومشكوره عالتفاعل حبيبتي
__________________
مهاوي
مشاهدة ملفه الشخصي
زيارة موقع العضو مهاوي!
البحث عن المشاركات التي كتبها مهاوي