منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - اذا كنت معصب وش تحب زوجتك تقولك ساعتها
عرض مشاركة واحدة
قديم 16-06-2005, 09:52 PM
  #5
كيان الشوق
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية كيان الشوق
تاريخ التسجيل: Jul 2004
المشاركات: 694
كيان الشوق غير متصل  
cry2

هلا اختي ليان حبيت أشارك بموضوعك

بصراحه أنا لما يعصب زوجي ويبدأ برفع الصوت وشدة الحوار

على طووووووووول تهلهل الدموع

خبرك الدموع عند الباب

بس ما اتكلم ولا كلمه ولا حرف اتم ساكته وعلى طول برا الغرفه الين تهدى الامور وتطفي ناره

وزوجي بصراحه طيب لكنه سريع الاشتعال ومحاكيتك برود مثل الثلج

وشكرا حبيبتي على الموضوع

لاننا بصراحه راح نستفيد من الردود
__________________
****