منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - استشارة لو سمحتم
عرض مشاركة واحدة
قديم 14-08-2003, 08:52 PM
  #2
dr_expert
كبار شخصيات المنتدى
تاريخ التسجيل: Jul 2003
المشاركات: 116
dr_expert غير متصل  
في البداية , كم يبلغ عمر صاحبك ؟

ومنذ متى وهو في هذه الحالة ؟ هل من البداية أم أن هذا أمر حدث مؤخرا ؟

--------

ولكن بشكل عام , يختلف الرجال في قواهم الجنسية , فمنهم من يستطيع الممارسة خمس مرات في اليوم , ومنهم من لا يستطيع الممارسة أكثر من مرة واحدة في الأسبوع.

كما أن التقدم في العمر يزيد من وقت الجماع الواحد ويمنع سرعة القذف , في حين أن التقدم في العمر يقلل عدد المرات التي يستطيع فيها الرجل ممارسة الجنس في الأسبوع مثلا.

فكل الرجال ( اذا الله أعطاهم العمر ) سيمرون بما يمر به صديقك هذا عاجلا أم آجلا , لذا لا داعي من القلق أبدا , لأن القلق يزيد الحالة سوء بشكل كبيييير .

واذا كانت فترة الجماع الواحد طويلة ومرهقة للزوج , فان عليه تغيير الوضع الجنسي من حين لآخر , كأن يستلقي على ظهره وتكون زوجته في الأعلى وتكون هي من يقوم بالحركات في حين يبقى هو مستلقيا مسترخيا .

ولكن في النهاية ( قد ) يحتاج زميلك هذا مراجعة طبيب مختص بالذكورة أو التناسلية لتقييم حالته بشكل أفضل , طبعا اذا كان زميلك هذا غير راض عن أدائه الجنسي.

وبالنسبة لكمية السائل المنوي , فكميته قليلة في العادة ( من 2 الى 5 مل ) أي مابين كمية ( ملعقة شاي صغيرة الى ملعقة طعام ) , وكلما مارس الرجل الجنس بشكل أكبر وبين فترات قليلة ( قلت كمية السائل المنوي ) , في حين اذا كانت هناك فترة راحة طويلة مابين الجماع والآخر تكون كمية السائل المقذوف أكبر.

وشكرا على الأسئلة

dr_expert