أنا أتخيل دائما أن العباءة الإسلامية تكفي ...
و يرى الوجه و الكفين لأن الزمان كثرت فيه الفتن و لا يضمن الشخص منا إذا كان الرجل يدخل للفرجة أم بنية صادقة للزواج ..
فكيف للفتاة أن تكشف شعرها أمام الخاطب و أين الحياء !!
إذا كان الفتاة بعد الملكة يخفق قلبها قلقا من أول مواجهة بينها و بين زوجها فكيف بها قبل أن يكون زوجها و في أول مرة ...
عموما من وجهة نظري أنها تكتفي بالوجه و الكفين .. وإذا أراد أن يرى ما يدعوه لنكاحها يكون ذلك بدون علمها ... و الله أعلم