أخي وجه الخير
استوقفني أولا توقيعك الكريم ..أهنؤك على هذا الاختيار
وثانيا ... موضوع المطلقات بعد الكبر والغشرة هو فعلا موجود .. وقلما نهتم به لأننا غالبا تغرق أنفسنا في مشاكل الشباب والمراهقين وننسى دائما أن لكبار السن مشاكل وةهموم أخرى غير الهموم الصحية
ثالثا : يثبت مع خالص احترامي