السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمد لله أنا أحافظ على الصلاة وفي وقتها ومتمسكة بالدين
لكن المشكلة مو أنا زوجي
أشكر اللي شاركوني معاناتي
من جد والله معاناة أنا خايفة اتكاسل بعدين مع مرور الوقت
لما كنت في بيت أهلي الحمد لله ما تفوتني أبد
لكن الحين أضطر أحيانا اني أسهر حتى أصلي لكن هو
أنا فكرت
في فكرة
لما ما يصلي الفجر أنكد عليه يومه وازعل واحسسه بالذنب كل شوي
واذكره بربي
بصراحة صرت استحي من الناس
لا والله استحي من ربي
احس كأني أنا المذنبة