منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - ارجوكم ساعدوني انا محتار اخي سيضيع
عرض مشاركة واحدة
قديم 14-08-2005, 02:40 AM
  #3
Miss Hawaii
عضو متألق
 الصورة الرمزية Miss Hawaii
تاريخ التسجيل: Dec 2003
المشاركات: 1,661
Miss Hawaii غير متصل  
السلام عليكم



هل تعرض لصدمة ما ؟ عاطفية ؟ حادث مروري ؟ أو تعليقات جارحة من أقرانه في المدرسة ؟


أعتقد أنه نوع من انواع الإكتئاب وقد يكون حاد.. فيجب أن تعرضوه على طبيب نفسي في أسرع وقت ممكن و تجري معالجته بالدواء.. قد يرفض في البداية لكن بالهدوء والحوار يتم إقناعه بأنها مرحلة و تنتهي.. قد يستمر العلاج 6 شهور أو أكثر حسب حالته.


اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين.. اللهم آمين.
__________________





[/CENTER]