اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زعفران الجنة
الاخ الكريم كاتب الموضوع
بصراحة لم اعرف من البداية لماذا انت كتبت هذا الموضوع ؟؟
اذا كانت وجهة نظرك بان الامر هذا غير مستحب فهي خاصة بك ،
اما اذا كنت تريد التعميم بان كل شخص يفعل ذلك معناه لا يحترم ام عياله الصرااااااااحة انت غلطان ،
لان الزوجين وحدهما فقط هم من يقرر اذا كان الامر مرغوب ومستحب بينهما ام لا ،
تماما مثل طريقة الجماع كل زوجين يستقران
على الاوضاع التي يرغبان بها مهما كانت الا طبعا ان تكون محرمة
ولذلك وبما انه لا يوجد نص صريح يحرم ان تبتلع
او تذوق الزوجة مني زوجها فهم احرار ،
واذا على مسالة القذارة لااااااا يمكن ان تكون النطفة وبداية خلقك شيء نجس ، هذا امر لا يقنعني ،
وربما كان الهدف من غسل الرسول عليه افضل الصلاة والسلام للمني من ثوبة هو لسبب ذوقي
لانه بصراحة سواء كان قذر او طاهر فليس من الذوق ان يخرج الرجل وثيابه ملطخة بالمني >>>>>>>>> صح ؟؟
تماما مثل الطعام هل تخرج للمسجد وعلى طرف غترتك مرق ؟؟؟؟ مثلا ؟؟؟
بالنسبة لراي العلماء احترمه ولكن لا يوجد دليل بان تذوق المراة للمني حرام
وشكرا
.
|
اخي الكريم..سبب كتابتي هذا الموضوع..هو ..ان احد الاخوان طرح تساؤل عنه..ولكي لاتتطاير الفتاوى..من كل صوب..ويطول النقاش..ويحتدم..قمت بوضع هذا الموضوع..
الحين عرف ليش انا كتبت الموضوع..
(((اذا كانت وجهة نظرك بان الامر هذا غير مستحب فهي خاصة بك ،))))
صارت السالفه ياخي الكريم ..وجهة نظر..؟؟؟؟
يااخي الكريم ..اقرا الفتوى عدل..واقرا اخر سطرين فيها..
((((
اما اذا كنت تريد التعميم بان كل شخص يفعل ذلك معناه لا يحترم ام عياله الصرااااااااحة انت غلطان )))
يااخي انا غلطان ..؟؟؟
يعني فيها احترام ..وين الاحترام في هالشي..احترت صراحه
(((لان الزوجين وحدهما فقط هم من يقرر اذا كان الامر مرغوب ومستحب بينهما ام لا ،
تماما مثل طريقة الجماع كل زوجين يستقران
على الاوضاع التي يرغبان بها مهما كانت الا طبعا ان تكون محرمة
ولذلك وبما انه لا يوجد نص صريح يحرم ان تبتلع
او تذوق الزوجة مني زوجها فهم احرار )))
الجماع خله على صوب..احنا نتكلم عن شيئ اخر..
يااخي..احنا نأخذ القرآن والسنه..والصحابه ..واهل العلم في كل امور حياتنا..وطبعا كل الامور التي لم يرد لها نص صريح بالقرآن او بالسنه ..نستفتي بها اهل العلم..اللي ينورونا بعلمهم..وبما يعرفونه..عن هذي الاشياء..ويجب علينا ..ان نتبعهم..
انت شنو فهمت ..من كلام الفتوى من اولها لآخرها..؟؟
اذا انت مو عاجبتك الفتوى يااخي انت حر..بس لاتقول مافي نص صريح بالقرآن او بالسنه..وتحجني بهالشي..
انا اقدر اعطيك شغلات كثيره ..مافيها نص صريح بالقرآن او بالسنه ..واتحداك اذا سويتها ..تعرف ليش لانها مقززه..ومقرفه ..وتوقف شعر الجسم بعد
((((واذا على مسالة القذارة لااااااا يمكن ان تكون النطفة وبداية خلقك شيء نجس ، هذا امر لا يقنعني ،
وربما كان الهدف من غسل الرسول عليه افضل الصلاة والسلام للمني من ثوبة هو لسبب ذوقي
لانه بصراحة سواء كان قذر او طاهر فليس من الذوق ان يخرج الرجل وثيابه ملطخة بالمني >>>>>>>>> صح ؟؟
تماما مثل الطعام هل تخرج للمسجد وعلى طرف غترتك مرق ؟؟؟؟ مثلا ؟؟؟ ))))
يااخي المني اذا كان مو نجاسه ..ليش دائما..يغسل ثوبه عليه الصلاة والسلام منه قبل لايروح للصلاة..؟؟
يااخي المسأله محسومه اصلا..
النطفه هي بداية خلقي..بس مكانها وين..؟؟
مكانها داخل الرحم..واذا خرجت من الرحم ..وطاحت على الثياب..اغسلها ..لانها نجاسه ..ولان رسولنا الكريم عليه الصلاة والسلام..كان يغسل ثوبه منها ..والرسول..مايقول كلمه ...ولايعمل عمل ..عبث..وانته تعرف هالشي وكل مسلم يعرف هالشي
المسأله هذي لاتناقشني عليها
وترى المرق اذا طاح على الثياب اقدر اصلي فيها ..بس المني..اذا لمس ثيابي..لازم اغسل ثيابي قبل لا اصلي..خل الذوق على صوب يااخي
ام للعباره هذي
((بالنسبة لراي العلماء احترمه ولكن لا يوجد دليل بان تذوق المراة للمني حرام
وشكرا ))
كلامك..هذا خطير..اذا كان مافي نص صريح بالقرآن او بالسنه..على شيئ..فما تهتم لاقوال العلماء..؟؟
اعد النظر في كلام رجاءا
وعسى الله يعطرني ويعطرك بريحان الجنه..وكل الاحباء والاخوان..والمسلمين