بسم الله الرحمن الرحيم
تحيــــــة طيبــــــــــــة
عندي عدة اقتراحات
1- الغي التكاليف بينكم >>>>طييييح الميانه >> اضحك وفرفش معها وكسر الحواجز
2- قبل ان ترجع الى البيت أتصل عليها واسئلها عما ينقصها
3- قل لها إذا أردتي أيطلبات أكتبيها في ورقه وضعيها في ثوبي
اتمنــــــــى لكم ولي السعادة الابدية
والســــــــلام
__________________
أحسنْ وإن لم تجزَ حتى بالثنا أيَّ الجزاء الغيثُ يبغي إن همى ؟
مَنْ ذا يكافئُ زهرةً فواحةً ؟ أو من يثيبُ البلبل المترنما ؟