منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - عريس جديد واريد أن أكسر حاجز الخجل من بيننا
عرض مشاركة واحدة
قديم 24-08-2005, 09:12 PM
  #5
أنا حساس
عضو متألق
 الصورة الرمزية أنا حساس
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 854
أنا حساس غير متصل  
بسم الله الرحمن الرحيم
تحيــــــة طيبــــــــــــة

عندي عدة اقتراحات
1- الغي التكاليف بينكم >>>>طييييح الميانه >> اضحك وفرفش معها وكسر الحواجز
2- قبل ان ترجع الى البيت أتصل عليها واسئلها عما ينقصها
3- قل لها إذا أردتي أيطلبات أكتبيها في ورقه وضعيها في ثوبي

اتمنــــــــى لكم ولي السعادة الابدية
والســــــــلام
__________________
أحسنْ وإن لم تجزَ حتى بالثنا أيَّ الجزاء الغيثُ يبغي إن همى ؟
مَنْ ذا يكافئُ زهرةً فواحةً ؟ أو من يثيبُ البلبل المترنما ؟